شاب يضرم النار في جسده ب”المونيما” بقصبة تادلة

محمد الحنصالي ـ بني ملال
أقدم شاب في العشرينيات من عمره ،مساء أمس السبت،على إضرام النار في جسده قرب النصب التذكاري الفرنسي المعروف ب”المونيما” بقصبة تادلة.

وقد استدعى الحادث حضور مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة ،حيث جرى نقل الشاب إلى مصلحة الحروق بالمستشفى الجهوي ببني ملال.

هذا ولازالت الأسباب والدوافع وراء إقدام الشاب المذكور على إحراق نفسه لحد الساعة مجهولة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد