محمد الحنصالي ـ بني ملال
أقدم شاب في العشرينيات من عمره ،مساء أمس السبت،على إضرام النار في جسده قرب النصب التذكاري الفرنسي المعروف ب”المونيما” بقصبة تادلة.
وقد استدعى الحادث حضور مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة ،حيث جرى نقل الشاب إلى مصلحة الحروق بالمستشفى الجهوي ببني ملال.
هذا ولازالت الأسباب والدوافع وراء إقدام الشاب المذكور على إحراق نفسه لحد الساعة مجهولة.