هبة زووم ـ فاس
أقدمت تلميذة تدرس بمستوى البكالوريا، زوال اليوم الأربعاء، على الانتحار بإلقاء نفسها من شقة العائلة الموجودة بتراب مقاطعة جنان الورد بمدينة فاس.
وأرجعت مصادر محلية أسباب إقدام الضحية، التي كانت تسمى قيد حياتها “اب.أ”، إلى رسوبها في امتحانات البكالوريا التي أجريت قبل أيام.
وفور علمها بالحادث، حلت بعين المكان مختلف الأجهزة المختصة، حيث تم فتح تحقيق في ملابسات واقعة الانتحار بتعليمات من النيابة العامة، فيما تم نقل جثة الضحية لمستودع الأموات بمستشفى فاس.