سطات: فضائح قائد مركز الدرك الملكي مشرع بنعبو تتوالى وسط مطالب بحماية الساكنة من تجاوزاته

هبة زووم – محمد أمين
وفـاء من “هبة زووم” لعقيدتها المتمثلة في استمرارية الإشارة بالأصابع للظلم حتى يرفع وللفساد حتى يزول.. أوردت “هبة زووم” في مقالاتين معاناة  الساكنة مع درك مشرع  بنعبو  بعد سرد معاناتهم و عجز قائد سرية سطات في حل المشكل.

مآل القضية لليوم على الأرض لا شيء تغير، بحيث  تتواصل معاناة ساكنة الجماعات الثلاثة سيدي محمد بنرحال ومشرع بنعبو والثوالت.. والنتيجة بعد كل هذا الجهد لجأت الساكنة إلى مناشدة  الجنرال حرامو  للتدخل لرفع الحيف عنهم، ليبقى سؤال اليوم وبالخط العريض “من يحمي الساكنة الضعيفة من درك مشرع بنعبو  الظالم”؟ فقائد مركز الدرك الملكي  مشرع بنعبو أصبح جزء من المشكل، نتيجة تعامله الغير إنساني مع المرتفقين.

و ختاما، نريد من تلك الصورة الجميلة التي رسمها المنتسبون لجهاز الدرك الملكي الذي نفتخر به جميعا كمغاربة، تلك الصورة التي ستظل راسخة لدينا في عز الأزمات و في مقدمتها حقبة كورونا و زلزال الحوز، حيث تجرد عناصر الدرك من مهامهم الرسمية و ظهر معدنهم الأصيل في تلاحم رائع مع أبناء هذا الشعب…

فلماذا يصر بعض المنتسبين لهذا الجهاز، وفي الغالب من صغار الموظفين على تقويض كل ما بني و على العودة بنا لعهد ولى، العهد الذي تريد إدارة حرمو أن تقطع معه، ولماذا يصر البعض على الإساءة للجهاز و هم من نعول عليهم لتلميع الصورة مع كامل الأسف؟؟؟

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد