عين بني مطهر : عمال و مستخدمي المحطة الحرارية في وقفات احتجاجية.

نفد عمال و مستخدمي المحطة الحرارية الشمسية بالجماعة القروية بني مطهر وقفة احتجاجية على التوالي  أمام كل من  مقر دائرة عين بني مطهر و باشوية عين بني مطهر للتنديد بما أسموه الحكرة التي يتعرضون لها من طرف إدارة الشركة التي اتهمومها بمحاربة العمل النقابي دال المحطة الحرارية ، المحتجون رفعوا شعارات تندد بالسلوكات اللاقانونية و بسياسة التهديد و الترهيب الممارسة ضد العمل النقابي المشروع و سياسة الطرد التي استهدفت أحد أعضاء المكتب النقابي المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب محملة إدارة الشركة مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع في حالة استمرارها في غلق باب الحوار مع المكتب النقابي و كذا دعوة السلطات المحلية إلى الضغط على الإدارة من اجل أن يحترم القانون كما تمت الدعوة إلى ضرورة إخراج قانون داخلي خاص بالشركة و الذي لم يرى النور لحد الساعة رغم مرور أزيد من ستة سنوات على تأسيس الشركة بحسب ما جاء في البيان الموجه إلى الرأي العام تتوفر الجريدة على نسخة منه.

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد