القرضاوي يفتي بتحريم انتخابات الرئاسة المصرية

أفتى الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بحرمة الانتخابات الرئاسية المقررة يومي 26 و27 مايو الجاري.

ودعا القرضاوي؛ في تصريح لوكالة فرانس برس؛ المصريين إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية، في ختام مشاركته في مؤتمر حول القدس في الدوحة نظمه الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يرأسه.

وأعرب القرضاوي في كلمة امام المؤتمر عن أمله في استعادة كل فلسطين.

يذكر أن إطلالة القرضاوي تعد أول ظهور علني له منذ حوالي شهرين، منذ أن استدعت السعودية والامارات والبحرين سفراءها من الدوحة في مطلع شهر مارس الماضى، ولم يلق القرضاوي أي خطبة للجمعة في الدوحة خلال هذه الفترة.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد