الكتابة…في زمن الهاتف النقال
قتلتي الكتابة وخلقتي المشاكل.
.
.
أو ما خليتي مايتقال
القلم يدعي فيك ،والحبر ، والورقة لا تسال
العشاق ، ما يحسوا بحلاوت الهوى.
.
.
محال
لموعد بسيط كان يخصك شحال
.
.
.
من فكرة ونصيحة وألف مسوال.
.
.
وتحلى وتزيان فكل ترحال.
.
والكدوب ما كانوا ، وصنعات أجيال
ودغيا حبيتي أنت ، من بعد ما محيتها من البال
مرضتي الناس ، وكولشي يهضر كيف الهبال
.
.
.
تنفقات فيك مصاريف وأموال .
.
.
الرسائل كانت حلوة وتفتح ، آمال
كيف القاري والمعدي .
.
.
.
كولشي يكتب الأحوال .
.
.
خرجتي علينا ،والكتابة صبحت .
.
.
أطلال
الغايب في تغرادو تلقى القلم والوراق وخا سافر على الجمال
كولشي يتسنى جوابوا .
.
.
ويستقبلوه بالغيطة والطبال
كيف كانوا مثقفين زمان وأبطال
خرجتي علينا آآ التليفون الثابت والنقال
عندك الزهر ما بقات كتابة ، شحال ديال الاقبال
لكن بالكتابة نثقفوا ونحققوا كل الاعمال
ما نرضى لكل واحد يعطيها غير الاهمال،
الكتابة آآه.
.
.
الكتابة نشد فيها بكل الحاح