ايت ملول : وقفة لجمعيات المجتمع المدني بحي المزار

شهدت منطقة المزار يومه الاحد 09 نونبر 2014 وقفة احتجاجية أمام الملعب المعشوشب التابع للقطب الاجتماعي المزار ايت ملول .

و تأتي هذه الوقفة بسبب الاقصاء الممنهج الذي تشهده الفرق الرياضية و جمعيات المجتمع المدني من داخل المنطقة و المتمثل في اقصائهم من استغلال الملعب لأسباب سياسية ضيقة.

 و قد سبق ان قدم شباب المزار شكايات للمسؤولين المعنيين لكن لم تلقى اذان صاغية ، كما تدين كذلك جمعيات المزار احتكار استغلال الملعب من طرف هيئات غير نشيطة في الميدان الرياضي كالشركات و التعاوينات و الوداديات السكنية و بعد المؤسسات الخاصة.

بناءا على ما سبق نعلن للرأي العام و للمسؤولين المعنيين، نحن جمعويي و ابناء منطقة المزار و
 * تـشبتنا :
  ـ بحقنا في استغلال الملعب المعشوشب مناصفة مع باقي جمعيات مدينة ايت ملول .

  ـ المساواة في حصص الاستفادة من استغلال الملعب.

 *اسـتـنــــــــــــــكارنا :
  ـ لتجاهل مطلبنا في استغلال الملعب رغم اتباعنا للمساطير الادارية المعمول بها في هذا الاطار.

  ـ ادانتنا للتدخل الهمجي و اللاحضاري لعون السلطة ضد احد شباب المنطقة .

 *رفـضـــــــــــــــــنا :
  ـ سياسة الاذان الصماء تجاه مطلبنا العادل و المشروع.

[gallery ids=”

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد