رئيس مجلس النواب يشتري لنواب الأمة ألواحا الكترونية بـ400 مليون

قام رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، يوم الثلاثاء 02 ماي الجاري، بتوزيع ألواح إلكترونية من نوع “آيباد” آخر طراز، على جميع النواب البرلمانيين، و البالغ عددهم 395 عضوا.

و حسب المعطيات التي نشرتها يومية “الاخبار”، فإن ثمن الجهاز الواحد يتجاوز 10 آلاف درهم، بمعنى أن قيمة الصفقة التي أبرمها المجلس مع إحدى شركات الاتصالات تقارب مبلغ 400 مليون سنتيم.

و استغربت مصادر برلمانية لتوزيع هذه الأجهزة على جميع النواب، خاصة أن نصفهم كانوا برلمانيين خلال الولاية السابقة، و حصلوا على الأجهزة نفسها.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد