وفاة معتقل بالسجن المحلي بالقنيطرة وهذه التفاصيل

توفي معتقل بالسجن المحلي بالقنيطرة، يوم أمس الأربعاء 25 أكتوبر 2017، بعد نقله إلى المستشفى الجهوي الإدريسي.

وحسب بلاغ  لمديرية السجون، فقد تم نقل السجين المتوفى إلى المستشفى منذ السادس من أكتوبر الجاري من السجن المحلي لسوق الأربعاء الغرب، مباشرة بعد أن أصيب بفقر الدم.

وأضافت المندوبية العامة للسجون أن الضحية كان يقضي حكما بالسجن لمدة 20 عاما، بسبب تعمده إضرام النار في منزل الغير.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد