هبة زووم ـ محمد خطاري
عرفت الجهة في الخمسة الأيام الأخير تحولا دراماتيكيا في عدد المصابين بفيروس كورونا، حيث لا يتوقف مؤشر المصابين بهذا الفيروس عن الصعود يوم بعد يوم.
وفي هذا السياق، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 5 حالات جديدة ليرتفع مؤشر عدد المصابين بجهة درعة تافيلالت إلى 36 حالة مؤكدة، وذلك بعد تسجيله يوم أمس 7 حالات، ولنا عودة بتفاصيل أكثر في الموضوع بعد قليل لأخذ المعطيات الدقيقية من مصدرها المسؤول.
ومعلوم أن الوزارة الوصية قد أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 53 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى الثامنة من صباح يومه السبت، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى844 حالة.