afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الدرك الملكي بالشماعية يلقي القبض على المروج الرئيسي للمخدرات بمنطقة جدور ويحجز كميات هامة من المخدرات

هبة زووم – ياسير الغرابي
تمكنت العناصر الدركية للمركز الترابي بالشماعية من إلقاء القبض على الملقب بالمسيَح أحد مروجي المخدرات بالمدينة و حجزت لديه ما يقارب خمسة كيلوغرام من الممنوعات معدة للبيع بعد مداهمة منزله بحي خميس زيمة.

ويأتي إعتقال المشتبه فيه، حسب أوردته مصادر موثوقة لجردة هبة زووم، بعدما إعترف عليه أحد المستهلكين الذي وضع رهن تدابير الحراسة النظرية لمدة 48 ساعة بالمركز.

وعلاقة بالموضوع وفي إطار البحث و تعميق البحث إعترف المروج المحلي “ب.س” الملقب بالمسيح على مزوده بالمخدرات الذي يقطن بدوار جبيل البلات التابع لقيادة جدور 22 km  غرب الشماعية.

و بناء على تعليمات السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية باليوسفية إنتقلت دورية مكونة من الرقيب الاول كريم و الرقيب سفيان مربوت تحت إشراف قائد المركز المساعد الاول محمد ديدي الى عين المكان حيث تم وضع خطة محكمة من خلالها تم حجز أكثر من 50 كيلوغرام من المخدرات و إلقاء القبض على المدعو “م.ب” دون أية مقاومة تذكر و الحد من نشاطه الاجرامي بالمنطقة.

وتجدر الإشارة أنه مند تولي القائد الإقليمي لدرك الملكي مهامه بسرية اليوسفية وضع نصب عينه رفقة قادة المراكز الترابية التابعة له كهدف إعطاء مفهوم أمني جديد إستحسنته الساكنة المحلية بعدما قام بتشطيب تقريبا كل منابع المخدرات و تجفيف النقط السوداء للمشروبات الكحولية خاصة الماحيا

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد