هبة زووم – جمال البقالي
لفظت شبة عشرينية، يوم أمس السبت 9 أبريل الجاري تزامنا مع ساعة الإفطار، أنفاسها الأخيرة مباشرة بعد ألقت بنفسها من الطابق الثالث من شقة بمجمع ابن البشير بحي المجاهدين.
وأكدت مصادر محلية أن الأمر يتعلق بسيدة متزوجة، دخلت في خلافات حادة مع زوجها على طاولة الافطار، لتقرر رمي نفسها في ظروف غامضة من شرفة الشقة، حيث لقيت مصرعها فور ارتطام جسدها بقوة على الأرض وإصابتها بكسور خطيرة.
هذا، وفور علمها بالحادث حلت بعين المكان مختلف الأجهزة المختصة، حيث تم فتح تحقيق في ملابسات الحادثة بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما تم جثمان الضحية نحو مستودع الأموات بمستشفى المدينة.