afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

سلطات تغسل سياراتها بـ”التيو” تمنع المواطن من الإستحمام وشرب الماء

فهد الباهي – إيطاليا
انتشر بمواقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك تويتر انستغرام واتساب…” وباقي التطبيقات عبر خيوط الغابة الزرقاء، شريط فيديو مدته حوالي ثلاث دقائق وأربعون ثانية، يتحدث فيه شخص وهو يوثق عملية غسل سيارة تابعة للدولة “إمروج” تحمل الترقيم “المغرب …..”، حيث يظهر شخصان يقومان بعملية غسل سيارة المسؤول.. وذلك بصب الماء بواسطة الأنبوب البلاستيكي (تويو)، في عملية لإهدار الماء الصالح للشرب.
هذا، ويشار أن ناشر شريط فيديو الذي نتوفر على نسخة منه، يتحدث الشخص ويلوم الحكومة على قرار قطع الماء عن المواطنين في الحمامات لمدة ثلاث أيام في الأسبوع، ويقول: قالك ترشيد المياه سدو لصحاب لافاشات وأصحاب الحمامات “والإم روج” غسلها بالتيو وماء الروبيني فهم تسطى.
ويشار أن شريط الفيديو هذا، شاركه النشر إثنى عشرة ألف وخمسة مائة وستون 12560، على الأنستغرام فقط، فما بالك بباقي التطبيقات، وهو ما جعل المستغلين لسيارات الدول الفارهة في مرمى نيران المواطنين المغاربة بالداخل والخارج الذين علقوا تعليقات لا تعد ولا تحصى، منها الغاضبة والساخرة، والمطالبة بفتح تحقيقات ووقف تمكين أي مسؤول مهما على شأنه من سيارات الدولة التي تكلف ميزانية الدولة أموالا طائلة.
ويشار أنه لم نتمكن من التعرف على إسم المسؤول أو المدينة، أو مركزه في إطار الدولة، لكن مصالح وزارة الداخلية وعن طريق لوحة ترقيم السيارة، يمكنه التعرف على هذا المسؤول والقيام بما يلزم حسب القانون.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد