afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ثفسوين تختتم موسمها المسرحي بورشة في مجال الارتجال المسرحي

هبة زووم – الحسيمة
تختتم فرقة ثفسوين للمسرح بالحسيمة موسمها المسرحي نهاية شهر فبراير الجاري فبراير بورشة تكوينية في مجال الارتجال المسرحي من تأطير الفنان فريد الركراكي.
وتدخل هاته الورشة في اطار البرنامج التكويني و التنشيطي المعنون “المسرح يجمعنا” الخاص بتوطين فرقة ثفسوين للمسرح بالمركز الثقافي الامير مولاي الحسن بمدينة الحسيمة، وبدعم من وزارة الشباب و الثقافة و التواصل – قطاع الثقافة، و الذي يستمر للموسم السادس على التوالي.
وتأتي هذه الورشة بعد البرنامج الغني الذي قدم منذ شهر يوليوز من السنة الماضية – 2023 – و الذي تضمن تكوينات و ندوات و معارض فنية و توقيع جديد الاصدارات في الحقل الفني و الادبي و لقاءات تواصلية متعددة…
الورشة ستحتضنها قاعة العروض للمركز الثقافي الأمير مولاي الحسن بالحسيمة في الفترة الممتدة من الاثنين 26 الى الخميس 29 فبراير 2024 ،سيستفيد منها ثلة من الفنانين و الفنانات و المهتمين و المهتمات بقطاع المسرح بإقليم الحسيمة.
كما سيتخلل هاته الورشة ،تنظيم لقاء تواصلي مع رواد و رائدات مؤسسة التفتح الفني و الادبي بالحسيمة و شراكائها في اطار الشراكة التي تجمعها مع جمعية ثفسوين للمسرح الامازيغي. كما سيتم خلال هذا اللقاء عرض أفلام قصيرة من اخراج الفنان فريد الركراكي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد