afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تطوان: السلطات المحلية تداهم مستودعا سريا لتخزين البطاطس المعدة للمطاعم

هبة زووم – حسن لعشير
كشفت مصادر موثوقة لجريدة “هبة زووم” أن السلطات المحلية بمدينة تطوان قامت، صباح يوم أمس الجمعة 19 ابريل 2024، بمداهمة مستودع سري بدون رخصة مخصص لتخزين البطاطس المعدة للمطاعم وأصحاب الأكلات الخفيفة.
وحسب المعلومات التي حصلت عليها جريدة “هبة زووم”، فالعملية التي جرت بالحي المدرسي، وهو حي يعد من الاحياء الراقية بتطوان يشقه أهم الشوارع وهو شارع محمد الخامس، حيث يعرف حركة دؤوبة من الزوار وللساكنة المحلية، ورغم هذه الأهمية من حيث الموقع الاستراتيجي للحي فإن العملية التي باشرتها السلطات المحلية أسفرت عن حجز 19 صندوقًا و30 كيسًا من الحجم الكبير من البطاطس غير صالحة للاستهلاك.
كما أوضحت مصادر الجريدة، انه تم إغلاق المستودع وتشميعه إلى غاية صدور قرار قضائي بشأن مصيره.
هذا ، ولحد الٱن لم تُصدر اللجان المختصة في مراقبة جودة المواد الاستهلاكية بتطوان أي بلاغ رسمي او توضيح حول هذه العملية كأن الأمر لا يعنيها من بعيد او من قريب، ما يؤشر على أن مدينة تطوان تسودها السيبة من حيث مراقبة وضبط المواد الاستهلاكية الضرورية، ولكن من المرجح أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واعتماد الصرامة في تطبيق القانون ضد صاحب المستودع.
وتأتي هذه المداهمة في إطار حملة مكثفة التي تعد الأولى من نوعها تقوم بها السلطات المختصة بعد ايقاضها لمكافحة ظاهرة بيع المواد الغذائية الفاسدة أو غير المطابقة للمواصفات الصحية.
وللاشارة فإن ساكنة تطوان والجمعيات المدنية رحبت بهذه الحملة واستحسنت عملياتها الميدانية، كما تأمل أن تستمر لضمان الجودة المرجوة في جميع المواد الاستهلاكية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد