رحلة استجمام للاعبين من اتحاد طنجة تتحول إلى كارثة والبحرية الملكية تواصل أبحاثها بعد تمكنها من إنقاذ إثنين

هبة زووم – جمال البقالي
تحولت رحلة استجمام قادت مجموعة من لاعبي اتحاد طنجة، مساء اليوم السبت 6 يوليوز الجاري، إلى عرض شاطئ مارينا بعمالة المضيق إلى خوف وترقب بعد أن فقد إثنين منهم إلى حدود الساعة.
وفي التفاصيل، أكد مصدر موثوق لهبة زووم أن خمسة لاعبين من فريق اتحاد طنجة قرروا استقلال قارب سياحي والتوجه نحو عرض شاطئ مارينا بعمالة المضيق لممارسة هواية الغوص، مضيفا على أنه عند وصول الأشخاص المذكورين إلى المنطقة المحددة قاموا بإنزال المرساة لتثبيت القارب، قبل أن يقوك أربعة من الحاضرين للقفز من أجل الغوص.
وزاد المصدر أن المرساة لم تثبت بالشكل المطلوب مما جعل القارب يبتعد عن الأشخاص الأربعة، الذين لم يتمكنوا من العودة إليه لابتعاده عنهم، قبل أن تنجح البحرية الملكية في العثور على شخصين بعد ساعتين من مقاومة الأمواج، فيما لا يزال كل الحراق وأخريف في عداد المفقودين.
هذا، وقد أكدت مصادر مطلعة على أن عملية البحث عن المفقودين قد توقفت بسبب الظلام الدامس، الذي عقد مهمة البحث، على أن يتم استئناف عملية البحث في الساعات الأولى من صباح يوم غد.
وفي سياق متصل، دعا محمد الشرقاوي رئيس نادي اتحاد طنجة، في أول خروج له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، للتوقف عن الشائعات وبأن البحث لايزال جاريا على كل من الحراق وأخريف، مؤكدا على أن عناصر الدرك الملكي والبحرية الملكية تقوم بواجبها من أجل نهاية سعيدة لهذه الحادثة، بعد أن تمكنوا من إنقاذ ثلاثة من المفقودين.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد