بن فليس : في أول خروج له يندد بالتزوير واغماد التعبير الحر الديمقراطي
في أول خروج لـ”علي بن فليس” بعد إقفال صناديق الاقتراع ،ندد فيه بشدة ماشابت العملية الانتخابية من تزوير الإرادة الشعبية ،واعتبرها ضد البديل الديمقراطي والإرادة الشعبية .
وقال انه دافع عن طريقة الاقتراع ،لكنه انتزعت منه إرادته وشعبيته ،واستطرد قائلا :لقد اغمد التزوير التعبير الحر للخيار الديمقراطي الجزائري وهو يعلن قائلا :أحيط علما كل المواطنين والمواطنات انه لن أقبل بأي شكل من الاشكال بالنتائج وأرفضها رفضا قاطعا
.
وبذلك يقر “علي فليس” بهزيمته في الانتخابات بطريقة التزوير ،ليبقى السؤال مفتوح عن عواقب ما بعد الإقتراع ،خاصة وأن مدنا جزائرية عرفت أحداث عنف ،قد تكون الشرارة الأولى للسير بالبلد إلى ما لا تحمد عقباه .