لفقيه بنصالح المحطة الحادية و الثلاثين من التضامن مع الصحافي الليلي

إنضمت مدينة لفقيه بنصالح يوم السبت 26 ابريل 2014 إلى حملة التضامن مع الصحافي محمد راضي الليلي بعد أن نظم الموقع الالكتروني لفقيه بنصالح بوان كوم لقاء تضامنيا في المدينة حضرته الفعاليات الإعلامية و النقابية و الحقوقية و أشخاص ذاتيين أعلنوا عن إستنكارهم لما حدث لوجه إعلامي في القناة الأولى عرفه المغاربة لأكثر من 14 سنة ،و نددوا في المقابل بإطلاق تهمة الانفصال على الصحافي الليلي من قبل مسؤولي عملية المؤامرة و من بينهم مديرة الأخبار فاطمة بارودي و هم الذين عرفوه وطنيا مخلصا لمهنيته،و بعد أن عرى الليلي واقع القناة و غياب المهنية و الحيل التي استعملت ضده في معركة ما اسماه بالكرامة و التي لجأت فيها عصابة لبريهي إلى النصب و الاحتيال طالب الليلي الشرطة المغربية بالكشف عن خيوط هذه القضية التي استعمل فيها جلالة الملك و مستشار جلاته فؤاد عالي الهمة و قال يجب أن يحاكم المسؤولون عن القضية كبقية المواطنين المغاربة نظرا لسواسيتنا أمام القانون و تسائل الليلي أي دور يلعبه زوج البارودي م.
د مدير الأنشطة الملكية في القناة الأولى في حماية زوجته من اي متابعة او عقاب و هي المسؤولة عن قطع الصحراء المغربية من الخريطة الوطنية في نشرة الظهيرة للأول من نونبر 2013 و لماذا لم تقدم للمحاكمة حتى اليوم على فعلتها غير المقبولة على حد قول الليلي

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد