الكتابة…في زمن الهاتف النقال

قتلتي الكتابة وخلقتي المشاكل.
.
.
أو ما خليتي مايتقال

القلم يدعي فيك ،والحبر ، والورقة لا تسال

العشاق ، ما يحسوا بحلاوت الهوى.
.
.
محال

لموعد بسيط كان يخصك شحال

.
.
.
من فكرة ونصيحة وألف مسوال.
.
.

وتحلى وتزيان فكل ترحال.
.

والكدوب ما كانوا ، وصنعات أجيال

ودغيا حبيتي أنت ، من بعد ما محيتها من البال

مرضتي الناس ، وكولشي يهضر كيف الهبال

.
.
.
تنفقات فيك مصاريف وأموال .
.
.

الرسائل كانت حلوة وتفتح ، آمال

كيف القاري والمعدي .
.
.
.
كولشي يكتب الأحوال .
.
.

خرجتي علينا ،والكتابة صبحت .
.
.
أطلال

الغايب في تغرادو تلقى القلم والوراق وخا سافر على الجمال

كولشي يتسنى جوابوا .
.
.
ويستقبلوه بالغيطة والطبال

كيف كانوا مثقفين زمان وأبطال

خرجتي علينا آآ التليفون الثابت والنقال

عندك الزهر ما بقات كتابة ، شحال ديال الاقبال

لكن بالكتابة نثقفوا ونحققوا كل الاعمال

ما نرضى لكل واحد يعطيها غير الاهمال،

الكتابة آآه.
.
.
الكتابة نشد فيها بكل الحاح

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد