تزايد حالات الانتحار بمراكش..موظف يضع حدا لحياته بطلقة بندقية صيد.

تفاجأ سكان حي المسيرة الثانية بمراكش وهم يسمعون صوت طلقة نارية من داخل منزل الجار لهم أقدم على الانتحار.

وحسب المعطيات الاولية أن المنتحر موظف سابق بوزارة الفلاحة وضع حدا لحياته بطلقة بندقية صيد ” جويجة ” كانت في ملكيته مستغلا غياب أسرته.

وبعد سماع صوت الطلقة النارية أبلغ الجيران المصالح الامنية التي هرعت على وجه السرعة الى مكان الحادث وقاموا بكسر الباب ووجود الهالك وبجاننه بندقية الصيد ورأسه مهشما بالكامل.

باشرت الشرطة العلمية تحريتها بأخذ البصمات والدلائل وحجزت البندقية لاخضاعها للتحاليل .

وتم نقل جثة الهالك الى مستوع الاموات بمستشفى مراكش من أجل إجراء التشريح الطبي عليها

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد