افتتاح رواق الوفد المغربي ببلدية بولنوار الداخلة.
جو احتفالي بهيج تم تدشين افتتاح رواق الوفد المغربي بحضور كل من السيد حسن لمزوق القنصل العام للملكة المغربية بموريتانيا والسيد أحمد باري ولد أحمد باباعمدة بلدية بولنوار والسيد زنداك محمد نائب رئيس المجلس البلدي للطانطان واعضاء من بلديتي الوطية والطانطان وبعض أفراد الجالية المغربية بالشقيقة موريتانيا مع حضور متميز لشخصيات في المال والأعمال من موريتانيا .
هدا الحفل تخلله عرض للفنانة التشكيلية الصحراوية امبيريكة النميس للوحات متنوعة معبرة عن التراث الصحراوي الشفهي اللامادي والطبيعة الصحراوية مع طقوس الحياة اليومية للانسان الصحراوي .
من بين هده اللوحات التشكيلية لوحة وقف عليها جميع الحضور الرسمي بالإضافة إلى فعاليات المجتمع المدني الموريتاني , لوحة الملوك العلويين المغاربة لوحة مجسدة لحقبات زمنية تاريخية حاسمة و محطات بطولية بالمملكة الشريفة ابتداء من الملك محمد الخامس طيب الله تراه وجيش التحرير والمقاومة الجبارة ضد المستعمر وإجلاءه , والملك الحسن الثاني رحمه الله والمسيرة الخضراء المضفرة وبناء صرح المغرب العظيم , واليوم الملك محمد السادس وترسيخ العدالة وروح التضامن والمساواة والتنمية المستدامة والسلام .
وفي نفس السياق تم عرض للحاجة السعدية معبر عن تنوع التراث المغربي الأصيل من لباس امازيغي شمالي صحراوي فالتكشيطة والحلي السوسية والملحفة الصحراوية شكلت فسيفساء نالت إعجاب الحميع .