عصابة شرطة الاحتلال تقتل شابا فلسطينيا بدم بارد ” فيديو “

بث ناشطون فلسطينيون نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يوثق عملية قتل شاب فلسسطني بدم بارد من عرب الداخل على يدي شرطة الاحتلال.

ويظهر في الشريط الشاب وهو غاضب هاجم سيارة الشرطة الاسرائيلية بعد اقتحامها للبلدة التي يقطن بها دون أن يشكل خطرا عليهم لا يحمل سلاحا ولا حجرا فبدأ بالصراح وضرب السيارة بيده وكان بإمكان الشرطة توقيفه بسهولة دون استخدام الرصاص الحي وهو ما فعلوه حيث كان بداخل السيارة أربعة من عناصر الشرطة نزل أولهم وصوب مسدسه على رأسه وأطلق الرصاص الحي وأرداه قتيلا وبعدها سحلوه ورموه بداخل السيارة وانصرفوا

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد