الإمارات تخفض التمثيل الدبلوماسي مع طهران

95988

ا أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع دولة إيران إلى مستوى قائم بالأعمال وتخفيض عدد الدبلوماسيين الإيرانيين في الدولة.

وأكدت الخارجية الإماراتية – في بيان لها اليوم الاثنين بثته وكالة الأنباء الإماراتية “وام” – أنه تم استدعاء سيف الزعابي سفير الدولة في طهران تطبيقا لهذا القرار.

يذكر أن المملكة العربية السعودية أعلنت مساء أمس قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران، وطالبت أعضاء البعثة الدبلوماسية الإيرانية بمغادرة البلاد خلال 48 ساعة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد