الجديدة: قاصر ينهي حياه شقيقه الأكبر بسبب ” قطعة بطيخ “

اعتقلت العناصر الأمنية في مدينة الجديدة ، مراهقا أقدم، مساء الأربعاء، على قتل أخيه الكبير بعد خلافهما حول قطعة من البطيخ الأحمر.

ووفق ما ذكره موقع “اليوم 24” ، فإن تفاصيل القضية تعود عندما كان الشقيقان القاصران يتناولان البطيخ الأحمر، فدخلا في نقاش حاد بسبب إحدى القطع ليتطور إلى اشتباك بالأيدي.

ووجه المراهق، 15 عاما، لشقيقه، الذي يكبره بعامين، طعنة على مستوى العنق، عجلت بوفاته داخل قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي لمدينة الجديدة.

وأضاف الموقع أن الطعنة أصابت وريد الضحية، وهو ما عجل بوفاته، رغم المجهودات الطبية التي بذلت لإنقاذ حياته.

ووضعت العناصر الأمنية الجاني في السجن الانفرادي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد