قام رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، يوم الثلاثاء 02 ماي الجاري، بتوزيع ألواح إلكترونية من نوع “آيباد” آخر طراز، على جميع النواب البرلمانيين، و البالغ عددهم 395 عضوا.
و حسب المعطيات التي نشرتها يومية “الاخبار”، فإن ثمن الجهاز الواحد يتجاوز 10 آلاف درهم، بمعنى أن قيمة الصفقة التي أبرمها المجلس مع إحدى شركات الاتصالات تقارب مبلغ 400 مليون سنتيم.
و استغربت مصادر برلمانية لتوزيع هذه الأجهزة على جميع النواب، خاصة أن نصفهم كانوا برلمانيين خلال الولاية السابقة، و حصلوا على الأجهزة نفسها.