دعت نقابة مستخدمي و أطر المراكز الاستغلال للطرق السيارة بالمغرب المنضويان تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل إلى إضراب و طني و إعتصامات، مصحوبة بإحتجاجات مدتها 8 ساعات من كل يوم على مدى أربعة أيام من الثانية زولا حتى العاشرة ليلا إبتداء من يوم السبت 20 ماي.
و استنكر البلاغ التي تتوفر هبة زووم على نسخة منه إستمرار مدير العام الشركة في نهج أسلوبه التعنتي ومواقفه السلبية في التعامل مع بلاغين اخرين للنقابة الوطنية و عدم الإستجابة لحل المشاكل المفتعلة في غياب إرادة فعلية لتجاوز كل الإحتقان السائد داخل الشركة.
كما دعا البلاغ الجهات المسؤولة و المعنية بالمراقبة إلى التدخل الفوري لتصحيح مسار الشركة و رصد كل الإختلالات و تفنيد كل المغالطات التي تروج لها الإدارة.