مسيرات الغضب تنطلق بالحسيمة تضامنا مع معتقلي الحراك.. و الأمن يتدخل

انطلقت، قبل قليل، مسيرات متفرقة بعدد من احياء مدينة الحسيمة، و ذلك تضامنا مع معتقلي الحراك.

و بدأت المسيرات، مباشرة بعد صلاة تراويح اليوم السبت، من احياء متفرقة، في اتجاه وسط المدينة.

و رفع المحتجون شعارات تؤكد على سلمية الاحتجاج، واُخرى تطالب بالإفراج عن معتقلي الحراك.

و تدخلت عناصر الأمن على مستوى طارق بن زياد، مانعة المحتجين من الوصول الى ساحة محمد السادس وسط المدينة.

و تعرف المدينة، في هذه الأثناء، انزالا كبيرا، بحيث طوقت الأجهزة الأمنية بزي رسمي ومدني مختلف الأحياء والشوارع.

و كان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة قال في بلاغ له إنه تم اعتقال 20 شخصا على خلفية أحداث “الجمعة الأسود”، فيما ذكرت تقارير جمعية حقوقية بالمنطقة أن المعتقلين بلغ 28، إلى حدود مساء اليوم.

المصدر: اليوم24

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد