للمرة الثانية… مسيرة احتجاجية بالقصيبة ببني ملال تطالب الوالي بإنشاء مستشفى لتصحيح الوضع الصحي بالمنطقة!!
نفذت ساكنة منطقة القصيبة التابعة إداريا لمدينة بني ملال مسيرة احتجاجية يوم الاثنين الماضي تنديدا بتردي الأوضاع الصحية.
وعبر القصبيون عن غضبهم الشديد من حالة الوضع الصحي بالمنطقة، والذي وصفوه بالكارثي والغير المقبول.
وتطالب ساكنة القصيبة من السلطات المحلية الاستجابة لمطلبهم المشروع والقاضي بتأسيس مستشفى متعدد الاختصاصات يستجيب لمتطلبات المنطقة.
وجدير بالذكر أن هذه المسيرة لا تعتبر الأولى من نوعها، فقد سبق وأن خرجت نساء القصيبة قبل أزيد من أسبوع للمطالبة بحقهن في التطبيب وتحسين الوضع الصحي بالمنطقة.