الملك محمد السادس يستقبل الأمين العام لحزب الاستقلال “نزار بركة”

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الخميس بالقصر الملكي بالرباط، نزار بركة، الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال، وذلك كما جرت العادة أن يستقبل الملك الأمناء العامين الجدد للأحزاب.

وبهذه المناسبة، نوه الملك، بالخصال الحميدة التي يتحلى بها نزار بركة وبتفانيه وإخلاصه في القيام بمختلف المهام التي أسندت إليه.

ومعلوم أن “نزار بركة” قد انتخب أمينا عاما لحزب علال الفاسي في المؤتمر الأخير نهاية شهر شتنبر، بعد أن اكتسح منافسه “حميد شباط” الأمين السابق للحزب.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد