هبة زووم – سطات
تعرضت وكالة تحويل الأموال واستخلاص فواتير الخدمات، فجر يوم أمس الجمعة 26 أكتوبر الجاري، والموجود مقرها بمركز كيسر بسطات لسرقة مبلغ مالي يفوق عشرة ملايين سنتيم، إضافة إلى بعض الأجهزة الرقمية.
الحادث، والذي يصادف انعقاد السوق الأسبوعي بالمنطقة، استنفر عناصر الدرك بالمركز الترابي لكيسر، حيث انتقلت إلى مكان الحادث فرقة مصحوبة بالكلاب المدربة من المركز القضائي لسرية سطات، إضافة إلى عناصر من مركز التشخيص القضائي، تحت إشراف القائد الجهوي.
وتواصلت الأبحاث والتحقيقات الأولية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لفك لغز عملية السطو على الوكالة المالية والوصول إلى الجناة المفترضين.