afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

للأسف.. الصويرة تسجل أو حالة وفاة لمصاب بفيروس كورونا

هبة زووم ـ بوشعيب الغازي
كشف مصدر طبي لموقع هبة زووم، صباح اليوم الثلاثاء 31 مارس الجاري، وفاة الحالة الأولى المصابة بفيروس كورونا بمدينة الصويرة.

وتعود أول حالة مصابة بفيروس كروونا التي أعلنت عليها السلطات المختصة بالصويرة يوم 24 مارس 2020 ليهودي مغربي من مواليد 1944 مسير لوحدة فندقية متواجدة بجماعة الفرارتة التابعة لقيادة ودائرة أوناغا.

وأفادت جهات رسمية، في حينها، أن حالة الاصابة التي تم نقلها من الكيلومتر 8 بالغزوة الجديدة على متن سيارة الاسعاف إلى مستشفى محمد بن عبد الله، مساء يوم أمس يوم الاثنين من الأسبوع الماضي على الساعة الخامسة مساء، تأكدت في نفس اليوم بشكل فعلي بعدما جاءت نتائج التحاليل بشكل إيجابي.

وكانت مجموعة من المعطيات قد كشفت أن الشخص الحامل لفيروس (كوفيد19) دخل التراب الوطني المغربي عبر مطار الصويرة الدولي بتاريخ14 فبراير2020 قادما من فرنسا ولم لايغادر إلى حدود إصابته بوباء كروونا والتي يرجح أن تكون إصابته بها نتيجة زيارة أصدقاءه الثلاثة من أصول فرنسية والذين غادروا البلاد لاحقا.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد