… الوقت منيرة …
.
.
.
آجيوا تشوفوني كيف وليت .
.
.
فين الضحكات لي خليت
فكل مجمع ،وكل بيت.
.
.
علاش الحالة مغيرة؟؟
.
.
.
والوقت منيرة
لي دركها .
.
.
ركباتوا.
.
ولي زكلها .
.
.
خلاتوا.
.
الموت وحدة .
.
.
عارفينها
لكن نسينها باللهطة غافلينها.
.
.
.
أنا قصتي .
.
ياخوان.
.
كنت ديما فرحان
بالمشاكل .
.
.
والهم مانقدرنبقى زعفان
لكن في يوم من الايام .
.
.
عشقت وحبيت وحسيت .
.
بكلام الديوان
او ما بين صباح وعشية.
.
.
عيبنا بان
لحبيب لي بغاني وبغيتوا
منين لقاني ولقيتوا
ما عرفني واش انسان.
.
.
وماعرفتوا يمكن يكون جبان.
.
واقيلا مغيار.
.
من كثرةالأسئلة والتكرار
لمهم حبنا كبار في ليلة.
.
بلا تسوال بلا تقلقيلة.
.
في شهر عيبنا كان.
.
ونسينا زمان.
.
هادشي علاش يا خوان
الوقت منيرة
حرماتني .
.
وخلاتني نشوف وحالتي مزيرة
كيف نرجعوا الضحكات.
.
.
والوقت و الايام لي مشات
ما بغيت نحب ما بغيت نعشق في يمات
بغيت حب لعمر حتى الممات
مانزرب ما نكثر الفهامات
نتفدى كولشي وحتى الحسابات.