مستخدمو الأوطوروت يعودون للاحتجاج
يعتزم مستخدمو مراكز الاستغلال للطرق السيارة بالمغرب حمل الشارة لمدة خمسة أيام ابتداء من يوم الجمعة 04/04/2014 وكذلك عدم ارتداء الزي الموحد في خطوة احتجاجية على السياسة التي تنهجها الشركة الأم والوزارة الوصية وهي سياسة صم الآذان.
وجاءت هذه الخطوة بعد عدة مراسلات من قبل المكتب الوطني للنقابة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، وكما جاء في بلاغ المكتب فإنه في حالة عدم الاستجابة وتماطل المسؤولين في تجاهل المطالب المشروعة للشغيلة سيقوم المكتب النقابي بالتصعيد والاحتجاج حتى يفتح باب الحوار.