المنتدى الوطني الاول حول المناطق الجبلية بالمغرب
في سياق الـــدينامية الترافعية الوطنية التي اطلقتها جمعية الهدف بولمان بشراكة مع المنظمة الهولندية أوكس فام نوفيب Oxfam Novib للدفاع عن القضايا و الاشكالات التنموية المرتبطة بالمناطق الجبلية وساكنتها ، تحتضن مدينة أزرو أيام : 22 – 23 و 24 ماي 2015 بفندق دار المغرب المنتدى الوطني الاول حول المناطق الجبلية بالمغرب الذي ينضم تحت شعار : ” من اجل فعل مدني قوي وملتزم يخدم قضايا المناطق الجبلية ” .
وسيعرف هذا المنتدى حضور أكثر من 150 مشارك ومشاركة ينتمون الى العديد من الاطارات المدنية والجمعويــة والسياسية والحركات الاجتماعية بالمناطق الجبلية بالمغرب (الاطلس الكبير ، الاطلس المتوسط ، الاطلس الصغير ، والريف الكبير) و سيتميز هذا المنتدى بحضور حركة على درب 96 – إميضر- كـــضيف شرف ، وسيفتتح المنتدى بندوة علمية يــؤطرها مجموعة من الباحثين والمختصين في هذا المجال ، كما سيتوج هذا اللقاء بتكريم القناة الامازيغية باعتبارها احد أبرز الفاعلين الاعلاميين المهتمين بقضايا المناطق الجبلية بالمغرب ، اضافة الى أنه سيتم إصدار مذكرة مطلبية وطنية حول المناطق الجبلية ،وكذا الاعلان عن البرنامج الترافعي المستقبلي.