مطالبات برحيل الهاشمي مدير لاماب ” فيديو “
في سابقة من نوعها احتج العشرات من الصحافيين ورجال السياسة منهم برلمانيون أمس الاربعاء قبالة مقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالعاصمة الرباط ورفعوا شعار ” إرحل ” ضد مدير الوكالة خليل الهاشمي.
وسبق لصحفيي لاماب أن نفذوا حراكا سلميا مفتوحا داخل الوكالة في العام 2011 ورفعوا حزمة مطالب من أجل “الإصلاح والتغيير
هذه الوقفة الاحتجاجية جاءت بدعوة من نقابة الصحافيين المغاربة للتضامن مع الصحافية فاطمة الحساني التي تعرضت للتوقيف من طرف وكالة الهاشمي إنتقاما من نشاطها النقابي عضوة المكتب التنفيذي للنقابة ونائبة الرئيس.
رد فاطمة الحساني عن إيقافها من طرف وكالة المغرب العربي للأنباء