هبة زووم ـ محمد أمين
عادت أجواء الاحتقان إلى التعاضدية الفلاحية المغربية للتأمين “مامدا” بعد مرور حوالي شهر على فتح حوار بين مختلف المتدخلين لكن لا شيء تغير نتيجة تعنت اللوبي المتحكم والمستفيد من الكعكة.
وأكدت مصادر “هبة زووم” وجود أزمة حقيقية داخل “مامدا” مما خلف تخوف حول أموال الفلاحين التي يتصرف فيها “الآمر الناهي” بالتعاضدية الفلاحية المغربية للتأمين كأنها جزء من أملاكه.
إلى ذلك، يعتبر خالد عبدلاوي رجل المرحلة في الوقت الحالي نظرا لنظافة يده وحسن استماعه لشكاية الفلاحين والتواصل معهم عكس قبيلة “المتحكمين” وعلى رأسهم المتحكم الكبير الذي يعيث فسادا بالتعاضدية الفلاحية المغربية للتأمين “مامدا” دون حسيب ولا رقيب.