afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الدارالبيضاء: مصطفى جداد نموذج الواقعية في الأداء البرلماني المغربي بعمالة مقاطعات ابن مسيك

هبة زووم – الدار البيضاء
يواصل نائب الأمة مصطفى جداد عن الدائرة الانتخابية ابن مسيك، كممثل لحزب الأصالة والمعاصرة، أدائه البرلماني من خلال تتبعه الحثيث لمختلف القضايا المطروحة داخل تراب عمالة مقاطعات ابن مسيك والتفاعل معها بالسرعة والجدية الكافيين لنقل هموم المواطنين خارج تراب ابن مسيك صوب مسؤولي القطاعات ذات العلاقة.
وفي سياق متصل بما سلف، كشفت مصادر هبة زووم أن ” جداد ” ، يتحوز رزمانة من القضايا والهموم التي التقطها من الشارع البيضاوي عامة والمحلي خاصة، ترجمها بمتابعة يومية.
هذا، وكان الأسبوع المنصرم حافلا بالمرافعات للفاعل السياسي جداد، من خلال المتابعة على أرض الواقع إن العمل الذي يقدمه جداد برلماني الدائرة الانتخابية ابن مسيك بمجلس النواب، يبقى دون شك غير مسبوق ورائد في العمل البرلماني داخل الدارالبيضاء، حيث في الوقت التي ظل يختبئ نوام عفوا نواب الأمة لعقود خلت، وراء تعليلات واهية بكون اختصاصهم هو العمل التشريعي فقط.
وبزغ جداد بنموذج الواقعية، عبر مزجه بين أدائه التشريعي داخل قبة البرلمان، وعمله الميداني للترافع على تطلعات رعايا صاحب الجلالة داخل عمالات مقاطعة ابن مسيك من جهة ثانية، إذ لا يتردد البرلماني المذكور في إيجاد الحيز الزمني للجلوس مع منتخبي ومواطني العمالة، لجس نبض الشارع والإنصات بإمعان لمشاكل الساكنة قصد التأطير لبلورتها إلى مشاريع يترافع عنها لدى القطاعات الحكومية، إلى أن يتم تنزيلها بتراب العمالة.
من جهة أخرى يتابع عدة ملفات بقطاع التعليم والرياضة، حيث تم حصر الخصاص على مستوى المنظومة التعليمية بمقاطعتي اسباتة وابن مسيك وإعداد ملف لتقديمه للسيد وزير التربية الوطنية، فضلا عن حصر لائحة ملاعب القرب التي تعرف تعثرا في الانجاز من اجل الترافع عنها مع القطاع الوصي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد