باريس سان جيرمان يخسر بعقر داره أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا وينتظر لقاء العودة لتصحيح المسار

هبة زووم – و.م.ع
حقق برشلونة الإسباني فوزا هاما على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، مساء اليوم الأربعاء، برسم مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليخطو بذلك خطوة مهمة نحو نصف النهائي.
ويدين برشلونة، الذي يعود لدور الثمانية للمرة الأولى منذ 2020، بفوزه للبرازيلي رافينيا الذي سجل هدفين (د 37 و62) للدنماركي أندرياس كريستنسن الذي أضاف الهدف الثالث (77)، فيما سجل لسان جرمان لاعب البارصا السابق عثمان ديمبيلي (د 48) والبرتغالي فيتينيا (د 51).
وحملت المواجهة نكهة خاصة كونها جمعت مدرب برشلونة، تشافي إيرنانديس، بزميله ومدربه السابق في البارصا، لويس إنريكي، الذي قاد الفريق الكاتالوني إلى لقبه الخامس والأخير في المسابقة القارية سنة 2015 وإلى الريمونتادا الشهيرة على النادي الباريسي.
وشهدت تشكيلة البلاوغرانا عودة الهولندي فرانكي دي يونغ إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه لأكثر من شهر بسبب إصابة في الكاحل.
بالمقابل، غاب عن التشكيلة الباريسية الدولي المغربي أشرف حكيمي بسبب الإيقاف فشارك مكانه القائد البرازيلي ماركينيوس، الذي يشغل مركز قلب الدفاع، كما خاض الإسباني ماركو أسنسيو مشاركته الأساسية الأولى مع سان جرمان في دوري الأبطال.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد