afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

سلطات كلميم تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

هبة زووم – كلميم
تخوض مصالح باشوية مدينة كلميم بكافة مكوناتها و ملحقاتها الإدارية، منذ الساعات الاولى من صباح يوم أمس الاثنين 22 الاثنين 2024، حملة واسعة من اجل تحرير الملك العموم، ستهم كافة شوارع و أحياء المدينة.
وتستهدف هذه الحملة، محاربة احتلال الملك العام الجماعي سواء كان من طرف الباعة الجائلين، أو اصحاب العربات المجرورة و المدفوعة، و أصحاب المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والذين يبالغون في استغلال مساحات من الشارع العام دون ترخيص من الجهات المعنية.
هاته الحملة التي كان شارع مولاي هشام (شارع الواد) اهم الشوارع التجارية بمدينة كلميم، ضربة بدايتها، لما يعرف من تجاوزات و مظاهر عشوائية تعرقل حركية السير والجولان.
هذا، ومن المنتظر أن تستمر هذه الحملة التطهيرية دون إنتقائية أو محاباة، ضد محتلي المِلك العمومي بشوارع و ازقة مدينة كلميم طيلة الأسابيع المقبلة، خصوصا بعدما عبرت الساكنة القريبة من هذه الأماكن، عن استحسانها وارتياحها لهاته الحملات التي تتمنى أن تكون رادعة لمستغلي الأرصفة والشوارع بدون ترخيص، و كل ما يعرقل حركية المواطنين رفقة ابناءهم بالشوارع بأمان

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد