مؤدب يعود الى منصبه واليا على ولاية أمن الدار البيضاء
بعد إعفاءه لأسبوع وإخضاعه على ” الروسكلاج ” بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة أعادت المديرية العامة للامن الوطني السيد عبد اللطيف مؤدب إلى منصبه واليا على ولاية أمن الدار البيضاء.
مؤدب أعفي من منصبه على إثر خطأ إرتكبه شرطي مرور بشارع غاندي وسط مدينة الدار البيضاء تمثل في عدم انتباه الشرطي لخروج سيارة أثناء مرور الموكب الملكي مما خلق حالة من الارتباك.
عودة مؤدب تزامنت مع التعليمات الملكية التي وجهها جلالته الى وزير الداخلية بعقد جلسات عمل بمختلف الجهات لدراسة الوضعية الأمنية للحد من الجريمة.