طلبة المدرسة الحسنية للأشغال العمومية في نشاط تحسيسي حول الإسعافات الأولية
في إطار مشروع un geste pour la vie و بتعاون مع الشركة الفرنسية للتكوين و الإسعافات الأولية و الجمعية المغربية للتقنيين في الإسعاف و النقل الصحي AMTA نظم طلبة السنة الأولى بالمدرسة الحسنية للأشغال العمومية دورتين تكوينيتين في مجال الإسعافات الأولية أيام 29/30 مارس و 6 / 5 ابريل لفائدة الطلبة تم خلالها تقديم شروحات حول كيفية التعامل مع حالات فقدان الوعي ، الاختناقات و الطرق الصحيحة في التعامل مع الجروح و النزيف و مختلف الحروق إلى جانب يوم تحسيسي حول الإسعافات الأولية يتم خلالها تنظيم ورشات حول التقنيات المستعملة في الإسعافات نظريا و تطبيقيا.
مبادرة تأتي كذلك في إطار ” مشروع المبادرة الشخصية ” الذي يهدف إلى إذكاء روح العمل التشاركي بين الطلبة و دعم الطالب المهندس ليكون مسك ختام هذه الدورة يوم 23 ابريل 2014 بحفل توزيع الشهادات على المستفيدين و الذي ستشهده رحاب المدرسة الحسنية للأشغال العمومية.