المغرب يقتني ثلاث مقاتلات “ميراج” فرنسية
أفادت يومية “المساء” في طبعتها لعدد اليوم الاثنين 21 أبريل أن القوات الجوية الملكية المغربية تسلمت ثلاث مقاتلات عسكرية من نوع “ميراج إف 1 بي” من الجيش الفرنسي، بعد آخر تحديث لها شمل تحسين قدرتها على المناورة بنسبة 80 في المائة، في إطار التعاون العسكري الفرنسي المغربي.
وكشفت مصادر عسكرية فرنسية أن فرنسا سلمت ثلاث مقاتلات من نوع “ميراج” للجيش المغربي لاستعمالها في تداريب الطيارين المغاربة.