استخراج سبائك ذهبية من معدة رجل أعمال هندي ابتلعها تهربا من ارتفاع الرسوم الجمركية

 قال طبيب جراح إنه استخرج اثنتي عشرة سبيكة ذهبية من معدة رجل أعمال في العاصمة الهندية.
 وقال الرجل البالغ من العمر 63 عاما بعد ذهابه للمستشفى شاكيا من التقيؤ وصعوبة التبرز، إنه ابتلع غطاء زجاجة اثناء شجار مع زوجته.
 إلا انه بعد الكشف عليه وجد الاطباء سبائك ذهبية بدلا من الغطاء الزجاجي وقد أجريت عملية لانتزاعها في التاسع من أبريل، وقال الاطباء لـ”بي بي سي” إن الشرطة وسلطات الجمارك استجوبت الرجل وصادرت الذهب.
 وشهدت الهند أكبر مستهلك للذهب في العالم ارتفاعا قياسيا في التهريب بعد ارتفاع الرسوم الجمركية على الواردات من المعدن الثمين للحد من العجز في الحساب الجاري.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد