نظام بوتفليقة يبدأ العهدة الرابعة بمجزرة في حق أمازيغ القبائل ” فيديو”
تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر شريط مصور بمدينة تيزي وزو يُظهر وحشية قوات الامن الجزائرية في حق أمازيغ القبائل الرافضين للعهدة الرابعة التي فاز بها بوتفليقة المُقعد.
الشريط يُظهر عناصر الامن رفقة بلطجية وهم يقومون بتفريق المحتجين بأحد الاحياء مستخدمين الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع وكل وسائل الترهيب ضدهم.
الصورة غنية عن أي تعليق ورسالة من النظام الجزائري الى كل المعارضين.
وعلق الكثير من أمازيغ القبائل بعد مشاهدتهم للشريط القمعي بالقول: “أن بوتفليقة قد تجاوز الحدود وأنه بفعلته هذه قد أعلن بداية الحرب”
ومنهم من أقسم أنه سيثأر من نظام بوتفليقة وزبانيته.
.