الزاكي يعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن لائحة الأسود المشاركة في تربص البرتغال

قرر الزاكي بادو مدرب المنتخب المغربي عقد مؤتمر صحفي يوم الأربعاء القادم لتقديم قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المعسكر المقرر في البرتغال لمدة عشرة أيام ، وستتخلَله مبارتان وديتان أمام أنجولا وموزمبيق.

ويأتي قرار عقد هذا المؤتمر الصحفي من أجل التقديم الرسمي لقائمة اللاعبين ، خاصة بعد أن تمَ الترويج لمجموعة من القوائم في الأيام الأخيرة في وسائل الإعلام المغربية ، وبالتالي كان لا بد للمدرب الزاكي من التدخل والإعلان عن الأسماء رسميا ، خاصة أنه ما زال لم يحدد القائمة النهائية.

وسيكون معسكر البرتغال الذي سينطلق في 25 مايو القادم اللقاء الأول للمدرب الجديد الزاكي بادو باللاعبين ، بعد أن تمَ اختياره مدربا جديدا للمنتخب المغربي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد