مياه الشرب ببريطانيا تحتوي على كوكايين …تابع كيف؟؟

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن عثور الهيئات المختصة على كميات من مخدر الكوكايين في مياه الشرب.
 وبالرغم من مرور مياه الشرب بمراحل تنقية متعددة، فقد عثر الخبراء البريطانيون على نسب بسيطة من مادة “بنزويليكجونين”، التي يتم البحث عنها للكشف عن تعاطي مخدر الكوكايين في اختبارات فحص البول.
 ورجح العلماء العثور على هذه الكميات إلى زيادة نسب تعاطي المخدرات بشكل عام ببريطانيا في السنوات الأخيرة، بحسب تقديرات مؤسسات متخصصة.
 من جانبه، أكد مسؤولو الصحة في إنجلترا أن نسب الكوكايين التي عُثر عليها في مياه الشرب منخفضة للغاية ولا تمثل أي خطورة على الصحة العامة.
 يشار إلى السلطات البريطانية عثرت على العديد من المكونات الكيميائية الأخرى في مياه الشرب من بينها “الكافيين”.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد