انعقاد الدورة الخامسة للجنة الحكومية المشتركة المغربية – الروسية لإعطاء دفعة جديدة للتعاون الثنائي

انعقدت اليوم الأربعاء بالرباط، أشغال الدورة الخامسة للجنة الحكومية المشتركة المغربية – الروسية، وذلك بهدف إعطاء دفعة جديدة للتعاون بين المغرب وجمهورية روسيا الاتحادية وتوطيد العلاقات الثنائية أكثر على الأصعدة السياسية والاقتصادية والاستراتيجية.

وأعرب وزير الشؤون الخارجية والتعاون ، السيد صلاح الدين مزوار، في كلمة بالمناسبة، عن ارتياحه لما أحرزته العلاقات الثنائية من تقدم وما راكمته من حصيلة إيجابية، مشيدا بالدينامية الايجابية التي جعلت من المغرب الشريك التجاري الأول لروسيا على الصعيدين الافريقي والعربي.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد