مسافرون غاضبون يشلّون حركة القطارات بين الرباط والدار البيضاء ” صور “

مازال النحس يلاحق قطارات المكتب الوطني للسكك الحديدية بحيث تسبب عطب في شل حركته قرابة الساعة بين الدار البيضاء والرباط.

المدة الزمنية قضاها المسافرون في الخلاء دون أن يبادر مسؤولو إدارة المكتب الوطني للسكك الحديدية حل المشكلة في وقت معقول.

وللفت الانتباه الى محنتهم حاصر الركاب القطارات القادمة من وإلى الدار البيضاء وشلو حركتها وهو ما اضطر إدارة الخليع الى توفير قطار لنقل المسافرين الى الرباط بعد زهاء ساعة من الانتظار.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد