بعد إعفاءه لمجموعة من المسؤولين الوزاريين… الملك يصدر تعليماته لوزير الداخلية بإجراء التحريات اللازمة مع رجال الإدارة الترابية!!
أكد بلاغ الديوان الملكي، اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017، أن القرارات الملكية تندرج في إطار سياسة جديدة، لن تقتصر على منطقة الحسيمة فقط.
وأضاف البلاغ أن هذه السياسة ستشمل جميع مناطق المغرب، وستهم كل المسؤولين على اختلاف مستوياتهم، تماشيا مع مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، وتحفيز المبادرات البناءة، وإشاعة قيم الوطنية الحقة والمواطنة الملتزمة بخدمة الصالح العام.
وفي هذا السياق، يقول بلاغ الديوان الملكي، أصدر جلالة الملك تعليماته السامية لوزير الداخلية، قصد القيام بالتحريات اللازمة على الصعيد الوطني، بشأن المسؤولين التابعين لوزارة الداخلية بالإدارة الترابية على مختلف درجاتهم.