هبة زووم – القنيطرة
تمكن رجال الدرك الملكي بمنطقة عرباوة نواحي القنيطرة من اعتقال شخصين، كانا قد نفذا عملية سطو مسلح السبت الماضي.
وفي تفاصيل الحدث، فقد عمدا الجانيان إلى تهديد مستخدم باحدى محطات الوقود بمسدس أسود اللون والاستيلاء على محفظة نقوده التي كان بها مبلغ مالي يصل الى 30 ألف درهم ثم لاذا بالفرار عن طريق سيارة مكتراة من احدى وكالات كراء السيارات.
وأثناء التحقيق معهما اعترف الظنينين بتهمة السطو المسلح عن طريق التخطيط المسبق، كما اعترفا بمحاولاتهما السطو على محطة وقود أخرى بنواحي العرائش عن طريق استعمال نفس السلاح الناري، والذي تم استقدامه من الديار الاسبانية في ظروف سيكشفها التحقيق.